الرئيسية - الاخبار المحلية - شاهد: وزير يمني يفجر مفاجاة مزلزلة أقسم بالله لا مفاوضات مسقط ولا المبعوثين الأمريكي والأممي ولا التنازلات تنتصر للشرعية بل هؤلاء.....فمن هم !!
شاهد: وزير يمني يفجر مفاجاة مزلزلة أقسم بالله لا مفاوضات مسقط ولا المبعوثين الأمريكي والأممي ولا التنازلات تنتصر للشرعية بل هؤلاء.....فمن هم !!
الساعة 05:30 مساءاً

أكد وزير الأوقاف اليمني السابق، أحمد عطية، أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهات هم فقط من ينتصر للحكومة الشرعية ويحافظ على الجمهورية اليمنية.

وكتب عطية في تغريدة له رصدها المشهد اليمني"، "أقسم بالله لا مفاوضات مسقط ستنتصر للشرعية ، ولا المبعوثين الأمريكي والأممي سينتصران للشرعية ، ولا التنازلات ستنتصر للشرعية".


 

وأضاف الوزير السابق بالقول؛ "الذي سينتصر ويحافظ على الجمهورية والشرعية هم الرجال العظماء في الجبهات لا سواهم".

ودعا عطية، بسرعة تقدم الدعم بالعدة والعتاد والرواتب ورفع المعنويات، لأبطال الجيش الوطني والمقاومة في الجبهات القتالية الذين يخوضون معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.

وكانت الخارجية الأميركية، أعلنت الأربعاء، أن مبعوثها الخاص لليمن تيم ليندر كينغ يجري مشاورات مع الحكومة اليمنية في الرياض، وذلك بعد فشل محادثات مسقط، بسبب تعنت مليشيا الحوثي ورفضها مقترحات المبعوث الأممي مارتن غريفيث بشأن وقف إطلاق النار.


الحكومة الشرعية الجيش الوطني اليمن مليشيا الحوثي


 

 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة