الرئيسية - الاخبار المحلية - عاجل يحدث الآن: عشرات الصواريخ تشعل سماء العاصمة صنعاء.. راجمات الجيش السعودي تشن هجومًا مدمرًا وانفجارات ضخمة في العاصمة اليمنية بعد قصف أرامكو (فيديو)
عاجل يحدث الآن: عشرات الصواريخ تشعل سماء العاصمة صنعاء.. راجمات الجيش السعودي تشن هجومًا مدمرًا وانفجارات ضخمة في العاصمة اليمنية بعد قصف أرامكو (فيديو)
الساعة 02:31 مساءاً

شنَّ الجيش السعودي، مساء اليوم الإثنين، هجومًا مدمرًا وعنيفًا ضد مواقع الحوثيين، وذلك باستهداف العاصمة اليمنية صنعاء.

وأظهر مقطع فيديو نشرته قناة “الحدث” لحظة إطلاق راجمات الصواريخ السعودية، رشقات متتالية من الصواريخ ضد الأهداف التابعة لميليشيا الحوثي في صنعاء.


 

واستهدفت راجمات الصواريخ التابعة للجيش السعودي العاصمة اليمنية صنعاء؛ حيث أشعلت الصواريخ السماء والتي كانت تسقط مثل الأمطار.

وأعلن المتحدث باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، العميد الركن تركي المالكي، أن قوات التحالف قصفت مخازن أسلحة وذخائر وإمدادات ومركبات عسكرية حوثية شرق صنعاء.

وكان “التحالف” توعد الحوثيين بعد قصف محطة توزيع البترول في جدة، بالتأكيد على أنه “سيتم محاسبة العناصر الإرهابية المخططة والمنفذة لهذه العمليات العدائية والإرهابية ضد المدنيين والأعيان المدنية”.

التحالف يستهدف عبر راجمات صواريخه مخازن أسلحة وذخائر للحوثيين شرق

وفي وقت سابق، أعلن المتحدث العسكري باسم الحوثيين العميد يحيى سريع، في تغريدة عبر حسابه على تويتر رصدها “الميدان اليمني”، إنه تم استهداف محطة توزيع شركة أرامكو في مدينة جدة السعودية المطلة على البحر الأحمر.

وأضاف سريع أن الهجوم تم بصاروخ مجنح من نوع “قدس 2” وأن الإصابة كانت دقيقة جدا، وأن سيارات الإسعاف والإطفاء هرعت إلى المكان المستهدف.

ومنذ مارس/ آذار 2015، تقود السعودية تحالفا عسكريا، دعما للحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، في سعيها لا

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة