الرئيسية - الاخبار المحلية - عاجل : مصرع قائد قوات التدخل السريع في مأرب
عاجل : مصرع قائد قوات التدخل السريع في مأرب
الساعة 06:06 مساءاً

شاهد ايضاً الجديد من الحدث اليوم

لن تصدق.. ماذا يحدث للجسم عند تناول الموز
  آ 

 

اعتقال زعيم ‎داعش في ‎اليمن بمدينة ‎سيئون
  آ  class="entry-content clearfix single-post-content" style="box-sizing: border-box; font-size: 14px; line-height: 1.6; color: rgb(74, 74, 74); padding-bottom: 20px; font-family: Lato;">

لقى قائد قوات التدخل السريع في صفوف قوات التحالف مصرعه، اليوم الخميس، خلال المواجهات التي تشهدها أطراف مدينة مأرب الشمالية الغربية بين قوات الجيش اليمني واللجان وقوات التحالف.

 

وقالت مصادر محلية في محافظة مأرب، إن قوات التحالف تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، سقط بينهم قيادات عسكرية، اثناء محاولات قوات التحالف الفاشلة بالزحف صوب المواقع التي سيطرة عليها قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في مديرية رغوان ومدغل شمال غرب مدينة مارب.

 

وأوضحت المصادر، بأن النقيب “سليمان الدماني ناصر احمد السالمي”، قائد “قوات التدخل السريع” في المنطقة العسكرية السابعة التابعة لقوات “حكومة هادي” قتل بنيران قوات الجيش واللجان الشعبية خلال المعارك التي شهدتها أطراف مديرية رغوان شمال غرب مدينة مارب.

 

وخسرت قوات التحالف قبل يومين العديد من القيادات العسكرية بينهم 5 قيادات عسكرية تحمل رتبة “العميد” ومناصب رفيعة في المنطقة العسكرية السابعة، في أطراف جبهة رغوان.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة