الرئيسية - الاخبار المحلية - العثور على 72 مليون ريال يمني من مرتبات موظفي القطاعات الخدمية بمديرية مودية بمحافظة ابين بعد ان نهبها مسلحون ولاذوا بالفرار
العثور على 72 مليون ريال يمني من مرتبات موظفي القطاعات الخدمية بمديرية مودية بمحافظة ابين بعد ان نهبها مسلحون ولاذوا بالفرار
الساعة 03:06 مساءاً

قالت مصادر محلية ان مسلحون مجهولون سطون على 100 مليون ريال مخصصة لدفع مرتبات موظفي التربية والصحة والزراعة التابعة لمكاتب مديرية مودية بمحافظة ابين جنوب اليمن.

وفي وقت لاحق عثر مواطنون مساء اليوم على سيارة تتبع العصابة التي قامت بنهب مرتبات موظفي عدد من المكاتب الحكومية بمديرية مودية بمحافظة أبين.

شاهد ايضاً الجديد من الحدث اليوم

لن تصدق.. ماذا يحدث للجسم عند تناول الموز
  آ 

 

اعتقال زعيم ‎داعش في ‎اليمن بمدينة ‎سيئون
  آ   
 
 

وقال مصدر أمني في تصريحات صحفية أن مواطنين من منطقة الصرة عثروا على السيارة نوع نوها بعد أن غرزت في الرمال حيث هرب المسلحون وتركوا السيارة وبداخلها جزء من الأموال المنهوبة.

وأضاف المصدر أن المواطنين أبلغوا الأجهزة الأمنية حيث تحرك مدير أمن أبين العميد علي الكازمي "أبو مشعل" وبرفقته ناصر السيد قائد شرطة امصرة والشيخ احمد علي ناصر احد مشايخ التخعين.

وقام مدير أمن أبين باستلام الأموال والسيارة ووعد بتكريم المواطنين الذي ابلغوا عن الفلوس.

وأشار المصدر إلى أن الأموال التي عثر عليها في السيارة تقدر بحوالي 72 مليون فيما هربت العصابة المسلحة وبحوزتها 32 مليون ريال وهي مرتبات موظفي  مكاتب التربية والتعليم والصحة والزراعة بمودية.

 

 

 

 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة