الرئيسية - الاخبار المحلية - معارك عنيفة في مأرب وعشرات الجثث متناثرة في الشعاب
معارك عنيفة في مأرب وعشرات الجثث متناثرة في الشعاب
الساعة 02:58 مساءاً

دارت معارك ليلية عنيفة في مديرية رحبة بمحافظة مأرب، شمال شرق اليمن، و استمرت على وتيرة عالية من العنف حتى صباح اليوم الأربعاء ١٦ سبتمبر/أيلول ٢٠٢٠.

و قالت مصادر محلية ان أعنف المعارك دارت في منطقتي حدباء القرادعة و نجد المجمعة. مشيرة إلى أن الطرفين استخدما مختلف أنواع الأسلحة.

شاهد ايضاً الجديد من الحدث اليوم

 

عاجل على الهواء مباشرة ً يبث الان بهذا الفيديو الحصري اعترافات قتلة الأغبري وكيف أجهزوا عليه حتى الرمق الأخير
  عاجل على الهواء مباشرة ً يبث الان بهذا الفيديو الحصري اعترافات قتلة الأغبري وكيف أجهزوا عليه حتى الرمق الأخير
 

و تقدمت قوات حكومة الانقاذ باتجاه مديريات ماهلية و العبدية و رحبة التابعة لمحافظة مأرب بعد دخولها مديرية ردمان بمحافظة البيضاء قبل أكثر من شهرين.

و أكدت المصادر ان قوات حكومة هادي دفعت بتعزيزات إلى مديرية رحبة و جبل مراد من مدينة مأرب و محور حريب بيحان، يوم أمس الثلاثاء.

و قالت مصادر عسكرية في قوات حكومة هادي ان الهجوم على جبل مراد انكسر و لم يحقق أي تقدم. فيما تقول مصادر عسكرية في قوات حكومة الانقاذ انها قواتها تسيطر على أغلب مناطق مديرية رحبة، و بدأت بالتقدم باتجاه مديرية الجوبة، الواقعة إلى الجنوب الشرقي من مدينة مأرب، مركز المحافظة.

و تؤكد مصادر محلية في مناطق المواجهات بمديرية رحبة ان معارك الحدباء و نجد المجمعة ظلت طوال الليلة الماضية بين الكر و الفر. مؤكدة سقوط ضحايا كثر من الطرفين، و أن عشرات الجثث متناثرة في الشعاب، و لم يتمكن الطرفين من انتشالها.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص