الرئيسية - تكنولوجيا - غو برو تطرح كاميرا أكشن جديدة للمبتدئين
غو برو تطرح كاميرا أكشن جديدة للمبتدئين
الساعة 07:21 مساءاً


أعلنت شركة غو برو إطلاق كاميرا أكشن جديدة للمبتدئين تحمل اسم "هيرو" (بدون رقم لاحق للاسم على غرار الإصدارات الاحترافية من هذه الفئة).

وتطرح الشركة كاميرتها الجديدة بسعر 199 دولارا أميركيا، وهي تستهدف بها الوافدين الجدد إلى عالم تصوير أنشطتهم الرياضية دون المخاطرة بتكبد مبالغ مالية كبيرة على شراء كاميرات احترافية.


 

وتتيح الكاميرا الجديدة تسجيل مقاطع فيديو بدقة 2560 × 1440 بكسلا بمعدل يصل إلى 60 صورة في الثانية، ويمكن الغوص بها حتى عمق عشرة أمتار تحت الماء، كما يمكن أن ترسل مقاطع الفيديو المسجلة إلى تطبيق الهاتف الجوال المرتبط بها.

وتستعمل كاميرا الأكشن الجديدة عن طريق شاشة لمس بقياس بوصتين، بالإضافة إلى استجابة الكاميرا للأوامر الصوتية، كما تدعم المزامنة مع الهاتف الذكي عبر شبكة واي فاي اللاسلكية، إلى جانب أنها تتناسب مع أكثر من 30 حاملا من حوامل الشركة الحالية.

وقالت غو برو إن الكاميرا الجديدة ستكون بديل كاميرا "هيرو 5 سيشن" بوصفها الكاميرا الابتدائية للمستخدمين، مشيرة إلى أن هيرو 5 سيشن ستظل تباع في متاجر التجزئة حتى النصف الأول من هذا العام، لكنها لم تعد متوفرة على موقع الشركة الإلكتروني غو برو دوت كوم.

ويشير موقع إنغادجيت المعني بشؤون التقنية إلى أن الشركة أطلقت اسم "هيرو" على كاميراتها قبل بضع سنوات، لكن إعادة إحياء الاسم منطقية في ظل الوضع الحالي للشركة.

ويوضح الموقع أن مبيعات غو برو تضرر إلى درجة أنها باتت ترخص تقنيتها كي تستكمل أعمالها الأساسية، وطرح كاميرا جديدة رخيصة لا يمكن أن يحقق دفعة قصيرة لأجل لتلك المبيعات فحسب، وإنما سيساعد الشركة أيضا على تحسين منتجاتها من الفئة العليا على المدى الطويل.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة