الرئيسية - تكنولوجيا - هواوي نجحت فيما فشلت فيه سامسونج عبر هاتفها بورش مايت RS
هواوي نجحت فيما فشلت فيه سامسونج عبر هاتفها بورش مايت RS
الساعة 07:18 مساءاً

كشف هواوي رسمياً عن هاتفها مايت RS من سلسلة بورشه ديزاين، والذي يمتلك العديد من المزايا الغير المسبوقة، مع سعر يتعدى 2,000 يورو.

يأتي الهاتف مع كاميرا رئيسية بالخلف تتكون من ثلاثة عدسات بدقة إجمالية 68 ميجابكسل، يتكون 40 ميجابكسل، إضافة إلى كاميرا أحادية اللون بدقة 20 ميجابكسل و كاميرا تقريب بصري بدقة 8 ميجابكسل، كما أنه أول جهاز يأتي بسعة داخلية 512 جيجابايت.

شاهد ايضاً الجديد من الحدث اليوم

 

عاجل على الهواء مباشرة ً يبث الان بهذا الفيديو الحصري اعترافات قتلة الأغبري وكيف أجهزوا عليه حتى الرمق الأخير
  عاجل على الهواء مباشرة ً يبث الان بهذا الفيديو الحصري اعترافات قتلة الأغبري وكيف أجهزوا عليه حتى الرمق الأخير
 

الأمور لا تتوقف عند هذا الحد حيث لديه نظام PCM الذي يعمل على امتصاص الحرار وإبقاء نفسه بارداً في كافة اﻷوقات، إضافة إلى وجود اثنين من مستشعرات البصمة مع تواجد اﻷول في الشاشة نفسها و الآخر بالخلف.

خلال معرض برشلونة للهواتف، كان الجميع متحمس لهاتف يحمل مستشعر بصمة على شاشة الهاتف، وكان من المتوقع أن تحقق سامسونج ذلك في جالكسي S9، إلا أنها فشلت في ذلك.

تدور الشائعات حالياً حول وجود مستشعر البصمة في شاشة بجالكسي نوت 9 القادم حيث يبدو أن التقنية التي يتطلبها اﻷمر لفعل ذلك من الصعب التوصل لها كما أنها مكلفة، إضافة إلى أنها لا تعمل مع حاميات الشاشات، وعلى الرغم من أن هاتف هواوي سعره مرتفع جدا، إلا أنه يبدو بأن العلامة الصينية قد نجحت فيما فشلت سامسونج به، والآن لا يسعنا سوى أن نأمل قدوم مميزات قوية إلى نوت 9 وتعويضنا عمّا جرى في S9.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص