الرئيسية - الاخبار الرياضية - وحدة عدن يُكرم أبطاله في يوم رياضي بديع
وحدة عدن يُكرم أبطاله في يوم رياضي بديع
الساعة 02:57 مساءاً


 

يما كُللت فعاليات المهرجان بنجاحٍ منقطع النظير
 
 
 
 
كُلل بنجاح منقطعٍ النظير المهرجان التكريمي الأول للألعاب الفردية الجودو، التايكواندو، الكارتيه، الدراجات الهوائية، الملاكمة، رفع الأثقال والكونغ فو وبناء الأجسام الذي نظمه نادي وحدة عدن الرياضي عصر يوم أمس "الأحد" بملاعب النادي بحضور كل من الإخوة محمد نصر شاذلي وكيل محافظة عدن، د . عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة، حسين العقربي وكيل وزارة الإنشاءات، طلال بن حيدرة وكيل وزارة الشباب والرياضة للشؤون المالية والإدارية، نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظةعدن، عبدالله مهيم مدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة، أحمد المحضار مدير عام مديرية الشيخ عثمان رئيس المجلس المحلي، محفوظ سيف نائب مدير عام مكتب الشباب بعدن، وسام معاوية سعيد سالم رئيس نادي وحدة عدن الرياضي وأحمد عيدروس العيسي أمين عام نادي وحدة عدن الرياضي والعديد من رؤساء فروع الاتحادات وجمهور غفير أكتظت به ملاعب النادي كافة.
 
تميَّز المهرجان التكريمي الداخلي الأول للألعاب الفردية بتنظيم رائع وجميل من كافة أوجه الترتيبات والاستعدادات التي قامت بها قيادة النادي برئاسة وسام معاوية .. رئيس النادي، والتي جعلت من هذا اليوم يومـًا رياضيـًا بديعـًا من حيث ذلك الاحتشاد الجميل للاعبي الألعاب المشاركة في المهرجان والمنافسات المثيرة التي أتسمت بها كافة التنافسات وفي مختلف الفئات الوزنية.. ولعبة الملاكمة التي أعلنت بقوة عن ميلادها الجديد ووسط حفاوة وتشجيع كبيرين.. إلى جانب ذلك الحضور النوعي لكبار الضيوف الذين حرصوا على مشاركة نادي وحدة عدن بهذا المهرجان وكان إعجابهم شديدًا بكل ما احتواه ومنذ بدء فعالياته وحتى اختتامه.. وكذلك حضور ذلك الجمهور الغفير الذي اكتظت به مدرجات الملاعب وساحاتها وكل موقع قدم فيها.. وكان التفاعل على أشده وفي ذروته في كل فعالية من فعاليات المهرجان.
 
ولذلك ومن واقع اليوم البديع الجميل لهذا المهرجان.. كان النجاح باهرًا بكل ما تحمله الكلمة.. وهذا هو كان انطباع كل الناس الذي حضروه وشاركوا فيه.
 
وفي ختام المهرجان قام الأخوين / وسام معاوية رئيس النادي وأحمد عيدروس العيسي أمين عام النادي بتكريم كل من الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة، طلال بن حيدرة وكيل وزارة الشباب للشؤون الإدارية والمالية، نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن، وعبدالله مهيم مدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة، وذلك بمناسبة حصولهم على ثقة القيادتين السياسية والرياضية.
 
كما قام ضيوف المهرجان ومعهم قيادة النادي بتكريم أبطال ألعاب المهرجان، وذلك على النحو التالي :
 
•       الكاراتيه :
 
1 . اللاعب / قيس محمود محمد – فئة الشباب.
 
2 . اللاعب / حازم مجيب – فئة الناشئين.
 
•       الكونغ فو :
 
1 . اللاعب / بلال سعيد إسماعيل – فئة الرجال.
 
2 . اللاعب / محمد خالد صميت – فئة الشباب.
 
•       التايكواندو :
 
1 . محمد صلاح عبده – البراعم.
 
2 . أحمد سعيد أحمد – البراعم.
 
•       الجودو :
 
1 . خالد إيهاب محمد – فئة الشباب.
 
2 . حمزة فتحي – فئة الناشئين.
 
•       رفع الأثقال :
 
1 . باسم كليب سعيد.
 
2 . ماجد علي سالم.
 
•       الملاكمة :
 
1 . أسامة حسن علي – فئة الشباب.
 
2 . أحمد السعيدي – فئة الناشئين.
 
•       الدراجات الهوائية :
 
1      . صالح نصر المفلحي – فئة الرجال.
 
2      . ناصر عمر حيمد – فئة الناشئين.
 
•       بناء الأجسام :
 
1      . أحمد علي بن علي.
 
2. عثمان اليزيدي.
 
3 . فهمي زيد.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة