الرئيسية - ثقافة وفن - خاص نجيب بلحسن يتحدى الجميع بهذا الأمر !
خاص نجيب بلحسن يتحدى الجميع بهذا الأمر !
الساعة 12:33 صباحاً

حالة من النشاط الفني يمر بها الفنان التونسي نجيب بلحسن فبعد نجاح فيلمه الأخير "طلق صناعي"، والذي حقق ردود فعل واسعة  بمهرجان دبي في دورته الماضية، وتحقيقه لإيرادات كبيرة فور عرضه، كما يعرض له حالياً مسلسل "الشارع إللي ورانا"، والذي يشارك في بطولته إلي جانب عدد من النجوم .

و في تصريح خاص لـ"ليالينا" علق "بلحسن" عن قصة حصره في أداء الأدوار الاجنبية في كل الأعمال التي شارك بها مؤخراً في مصر، وقال أن مسلسل "الشارع إللي ورانا" يعد هو العمل الأخير له الذي يؤدي فيه دور الرجل الأجنبي لرغبته في أداء شخصيات مختلفة، والدخول في تحدي لتجسيد شخصيات مصرية عادية لم يقدمها من قبل .

شاهد ايضاً الجديد من الحدث اليوم

 

عاجل على الهواء مباشرة ً يبث الان بهذا الفيديو الحصري اعترافات قتلة الأغبري وكيف أجهزوا عليه حتى الرمق الأخير
  عاجل على الهواء مباشرة ً يبث الان بهذا الفيديو الحصري اعترافات قتلة الأغبري وكيف أجهزوا عليه حتى الرمق الأخير
 



 

وأشار "بلحسن" أن ملامحه الأجنبية تدفع منتجي الأعمال في مصر لأسناد هذا الدور له في كل الأعمال التي شارك بها حتى الأن لكنه لن يفعل ذلك مجدداً لأنه ممثل، ويستطيع أداء أي شخصية، وعامل اللهجة المصرية أو ملامحه لن تكون عائقاً تجاه أداءه لأي دور، ويستطيع مع فريق عمل مميز تغيير شكله وأسلوبه تماماً .

و يعرض لـ"نجيب" حالياً المسلسل الخليجي "حب بلا حدود" الذي يعرض على شاشة "Mbc" خالد الحربي، وسناء يونس، وليلى السلمان، ويعقوب الفرحان، وهو من تأليف هيفاء المنصور، وإخراج مجبتي سعيد .

وشارك نجيب بلحسن في عدد كبير من الأعمال المصرية في السنوات الأخيرة لعل أبرزها مسلسل "سرايا عابدين"، و"بعد البداية"، و"القيصر"، وفيلم "الهرم الرابع"

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص